التخطي إلى المحتوى

الصحة: الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لموقع انهيار عقار بمنطقة إمبابة

ترتبط السمنة وتراكم الدهون في الجسم وخاصة دهون منطقة البطن بالكثير من التأثيرات السلبية على الصحة وكذلك لتأثيرها على الشكل الخارجي وما يرتبط به ذلك من تأثيرات نفسية واجتماعية ولذلك يبحث الكثيرون عن طرق التخلص من الكرش بأسرع طريقة ممكنة ولذلك سوف نتحدث عن التخلص من الكرش بدون الاعتماد على طرق وهمية.

أول تعليق من المواطن الذي أجريت له عملية زراعة قلب من متبرع في الإمارات • صحيفة المرصد

وصفات طبيعية لتخسيس الكرش

الفلفل الأسود لتخسيس الكرش

شاهد.. “سعودية” تروي قصة إصابتها بمرض غريب ونادر قبل 28 عاما.. ومفاجأة بعدما قرر أطباء بتر قدمها

تعتمد هذه الطريقة على خلط ثماني ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتان صغيرتان من الفلفل الأسود مع العسل في كوب من الماء الدافئ ثم نقوم بشرب الخليط يوميا.

الفلفل الأحمر والكزبرة لتخسيس الكرش

نقوم بخلط أربع ملاعق صغيرة من مسحوق كل من أوراق النعناع وأوراق الكزبرة وعشر ورقات من الكاري وملعقتان صغيرتان من كل من عصير الليمون ومسحوق الفلفل الأحمر ونصف ملعقة صغيرة من الملح خلطا جيدا مع بعضهم البعض حت نحصل على خليط متجانس ثم نتناول هذا الخليط مرة واحدة في اليوم على الأقل.

النعناع لتخسيس الكرش

نقوم بوضع ملعقتين صغيرتان من النعناع الطازج المفروم ناعما في كوب من الماء المغلي ونخلط جيدا ثم نتركه حتى يبرد ثم تحليته بنصف ملعقة كبيرة من العسل ونخلط مرة أخرى ثم بعد ذلك نشرب الخليط مرتين في اليوم على الأقل.

الشاي الأخضر لتخسيس الكرش

نقوم بتسخين كوب من الماء في إناء على النار ثم نضيف إليه ملعقتان صغيرتان من الشاي الأخضر إليه ثم نضعه على النار وبعد ذلك نضيف إليه ملعقتان صغيرتان من العسل إليه ونخلطهم ثم نترك الخليط حتى يبرد ثم نقوم بتصفية ثم نشرب من هذا الخليط مرتين في اليوم على الأقل.

وصفة بذر الكتان لتخسيس الكرش

نضع رشة من الأملج المطحون مع ملعقتان صغيرتين من كل من بذور الكتان وقشر السيليوم في كوب من الماء الفاتر ونخلطهم ثم نشرب من الخليط مرة كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *