ترافيس سكوت “مدمر تمامًا” بعد مقتل ثمانية أشخاص وسط حشود

ترافيس سكوت “مدمر تمامًا” بعد مقتل ثمانية أشخاص وسط حشود

يقول مغني الراب ترافيس سكوت إنه “مدمر تمامًا” بعد مقتل ثمانية أشخاص على الأقل في حشد جماهيري أثناء أدائه في مهرجان موسيقي في تكساس.

وفي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ، قال الموسيقي إن الشرطة حصلت على “دعمها الكامل فيما تواصل التحقيق في الخسارة المأساوية في الأرواح”.

قال مسؤولون أ “حادثة تسببت في وقوع عدد كبير من الضحايا” خلال أداء سكوت الرائد في مهرجان Astroworld في هيوستن يوم الجمعة.

وقال رؤساء الإطفاء إن جزءًا من الحشد البالغ عددهم 50 ألفًا “بدأ في الانغماس في دائرة الضوء” حيث أدى مغني الراب عرضه في ليلة الافتتاح.

توقف سكوت ، الذي أسس المهرجان ، عدة مرات خلال مجموعته التي استمرت 75 دقيقة بعد رصد المشجعين في محنة بالقرب من مقدمة المنصة ، وطلبوا من الأمن مساعدة الناس على الخروج من الحشود.

وقال رئيس الإطفاء في هيوستن ، صمويل بينا ، إن نحو 23 شخصًا نقلوا إلى المستشفى. في حالة خطيرة ، من بينهم 11 إصابات خطيرة.

كان أحد المصابين يبلغ من العمر 10 سنوات فقط.

في بيان صدر يوم السبت ، سكوت قال: “لقد دمرني. ما حدث الليلة الماضية.

“صلاتي للعائلات ولكل من تأثروا بما حدث في مهرجان أستروورلد.

“إن قسم الشرطة في هيوستن يحظى بدعمي الكامل وهم يواصلون التحقيق. في الخسارة المأساوية في الأرواح.

“أنا ملتزم بالعمل مع مجتمع هيوستن لرعاية ودعم الأسر المحتاجة.

 

مرحلة الحفلة الموسيقية. الصورة: تويترONACASELLA / عبر رويترز

سكوت – مرشح جرامي ثماني مرات – لديه ابنة تبلغ من العمر ثلاث. سنوات مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ، وهي حامل بطفلهما الثاني.

انضم نجم الهيب هوب دريك. إلى سكوت على خشبة المسرح .في حفل الجمعة – الذي تم بثه على الهواء مباشرة بواسطة Apple Music – ونشر صورًا على Instagram بعد الأداء.

مع وقوع الكارثة ، أظهرت الصور المنشورة على وسائل التواصل .الاجتماعي سكوت وهو يغلق العرض. ويطلب المساعدة لشخص ما من الجمهور قائلاً ، “السلامة ، شخص ما يساعد بسرعة حقيقية.”

Comments are closed.